كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار

  • وقت الافراج:2024-04-26 14:35:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:323
  • وصف سريع:

    كيلتشي,طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .النفط هيدروليكي يتكون من مضخة د

محتوى المقال

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , مضاد للهب صمام الكهرومغناطيسي عكس , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

كيلتشيكامل رفع الذاتي على نطاق واسع في مختلف مجالات العمل الجوي , مثل صيانة المصنع , صيانة المطار مصباح الشارع , وما إلى ذلك ؛ كيفية استخدام المصعد الكهربائي بشكل صحيح يمكن أن تستمر في خدمة الحياة من المعدات , والمرونة

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .

دومافي العملية العادية المسافة الأفقية بين إغلاق باب القفص و إغلاق الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم . خلاف ذلك , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

الطوارئ صمام يدوي : عندما فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .


كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار



ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

عندما رفع الجدول هو الحفاظ على الموظفين الدخول في العمل الداخلي من رفع الجدول , مصعد كهربائي يجب أن تكون معلقة لمنع الهبوط المفاجئ من رفع الجدول مما تسبب في إصابات .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

يوصي بشدة حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد .

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه ,كيلتشيذاتية الحركة الكهربائية مصعد, ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .


كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار



من المقارنة أعلاه , يمكننا أن نرى أن رفع هيدروليكي آلية كهربائية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , الخدمة الطويلة في الحياة ,كيلتشيتركيب مصعد كهربائي النار, تحميل كبيرة وبسيطة نسبيا , ومناسبة للاستخدام في المرحلة المعدات .

تشكيلة كاملة تدابير الصرف الصحي ينبغي النظر في جميع أنحاء المؤسسة . استنزاف استنزاف المياه من الأساس .

هل هناك أي متطلبات النظام على نظافة محطة هيدروليكية ؟

في العملية العادية , يجب أن تكون التدابير المتخذة لتلبية الاحتياجات , أو أن تكون مجهزة مع متطلبات محطة الكلمة مدخل الجانب الحرس . المسافة بين أي فتحات بين الجانب حماية الجهاز و القفص أو الباب لا يكون أكثر من ملم .

كيلتشيبعض المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام في استخدام المصاعد الهيدروليكية والكهربائية هي بإيجاز عرض هنا , والتي توفر راحة كبيرة للاستهلاك الصناعي , فضلا عن العمليات اليومية , ولكن يرجى ملاحظة أن هذا النوع من الآلات والمعدات المستخدمة في عملية صارمة وفقا للوائح ذات الصلة , وأن تفعل جيدا في الوقت المناسب سجل إصلاح وصيانة الآلات والمعدات , خلاف ذلك , قد يكون هناك لحظة من الإهمال .

مضخة يدوية : عندما فشل النظام , مضخة يدوية يمكن تشغيلها على ضخ النفط ذات الضغط العالي إلى رفع السيارة إلى الطابق السفلي .

عندما يغلق باب الطابق , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .


سبريمعلومات المنتج الأخرى
  • التعارف القديمرفع منصة هيدروليكيةما هي مزايا صناعة الحماية

    التعارف القديمرفع منصة هيدروليكيةما هي مزايا صناعة الحماية

  • لوانتشنغالكهربائية الصغيرة بكرة مصعدما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخد

    لوانتشنغالكهربائية الصغيرة بكرة مصعدما هي المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند الاستخدام وعدم الاستخد

  • لوانتشنغثلاثي الأبعاد منصة رفع مطحنةتحليل التشوه

    لوانتشنغثلاثي الأبعاد منصة رفع مطحنةتحليل التشوه

  • لوانتشنغمنصة مصعدحالة تآكل

    لوانتشنغمنصة مصعدحالة تآكل

  • لوانتشنغسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصةمعوقات المبيعات المحلية

    لوانتشنغسبائك الألومنيوم الصاري نوع رفع منصةمعوقات المبيعات المحلية

  • لانس ›الكهربائية حبل تسلق آلة رفعتحليل القدرة على مكافحة التعب

    لانس ›الكهربائية حبل تسلق آلة رفعتحليل القدرة على مكافحة التعب

  • تاناتمحول من النوع الجاف حماية التكوينازدادت بدايات السوق الأخيرة

    تاناتمحول من النوع الجاف حماية التكوينازدادت بدايات السوق الأخيرة

  • آکینتالثابت نوع القص رفع منصةمصادر الأخبار

    آکینتالثابت نوع القص رفع منصةمصادر الأخبار

  • استدعى:تذكير: معلومات كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار ، توفر لك كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار من شركتنا ، وخدمة كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار. كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كيلتشيالكهربائية ترايبود مصعداحتكار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!