الباتسياتآكل الأنابيب مضخةاقتباس سوف تستقر في التيار الرئيسي

وقت الافراج:2022-12-02 09:09:31 مستخدم آخر:466HP159575805 مرات مشاهدة الصفحة:290

نصائح أساسية:الباتسيا,   بعد كل استخدام المعدات , وارتفاع ضغط المياه يجب أن تستخدم لغسل المضخات والأنابيب . التنظيف يمكن أن تتوقف حتى لا يكون

   بعد كل استخدام المعدات , وارتفاع ضغط المياه يجب أن تستخدم لغسل المضخات والأنابيب . التنظيف يمكن أن تتوقف حتى لا يكون هناك أي شوائب في الماء .

   عملية عادية . الغاطسة مضخة الطين يمكن أن تحمل الطين أو الطين الفحم الطين الثقيلة المتوسطة التي تحتوي على تآكل أو الجسيمات الصلبة , قناة التجريف . عندما يتم ضخ الرمال من المعدات ,الباتسيامصغرة مضخة بئر عميق, بعض طبقات الرمل حول المعدات يمكن أن تجعل المعدات تكون مشمولة مع كمية كبيرة من الرواسب . يجب أن تختار

الباتسيا   تدفق الانتاج من المسمار مضخة مستقلة عن الضغط الناتج . الضغط الناتج من مضخة المسمار يعتمد فقط على سلسلة من مضخة المسمار , ولكن معدل التدفق و سرعة دوران صارمة تتناسب طرديا . ولذلك , عندما تحتاج إلى التحكم في تدفق النقل , تحتاج فقط إلى ضبط سرعة دوران المحرك مع محول التردد أو تحقيق ستبليس سرعة التنظيم من خلال حزام .

   تأكد من اختيار مضخة أكثر ملاءمة للاستخدام .

جان   مضخة غاطسة يملأ الفراغ في مجال تطبيق مضخة الطين . عندما غمرت المياه العميقة و لا يوجد منفذ جيد من الطين , وهذا هو مضخة الطين التقليدية لا يمكن تركيبها وتشغيلها , الغاطسة مضخة الطين يمكن أن تكمل هذا الجزء من العمل فارغة نقطة .

   قد يكون أيضا بسبب مضخة " ; ق السائل توريد أنابيب مسدودة من مواد أخرى أثناء الاستخدام العادي .

   إذا كان اختيار ختم رمح غير صحيح , ليس فقط في عملية التشغيل تحتاج إلى صيانة متكررة , ولكن أيضا تسرب كمية كبيرة من السائل التسليم .


الباتسياتآكل الأنابيب مضخةاقتباس سوف تستقر في التيار الرئيسي



   على سبيل المثال , في السوق مثل تنظيف المضخات , وبعضها أكثر من مترا في العمق , في هذه الحالة ليست مناسبة لاستخدام مضخات الطين الرأسي , ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .

   لا صيانة : إذا لم يستمر بعد بدء التشغيل , مضخة غاطسة سوف الصدأ و لا يمكن أن تبدأ . إذا كنت لا تستخدم لفترة طويلة , لا نقع في الماء لفترة طويلة . ضعيه في الماء النظيف , تشغيل لبضع دقائق لتنظيف الطين داخل وخارج المضخة .

   تصلب طبقة الطين ينهار بعد تليين , وبالتالي تجنب ظاهرة دفن مضخة أثناء استخدام مضخة .

تصميم العلامة التجارية    هناك فرق بين مضخة غاطسة مضخة مياه الصرف الصحي . على الرغم من أن اثنين من وسائل الإعلام لا نقل المياه النقية وغيرها من وسائل الإعلام , ولكن الفرق بين الطين والصرف الصحي لا يزال كبيرا . تأجير " ; دعونا نرى الفرق بين الاثنين .

   هو يعدّ , وغيرها من المكونات .


الباتسياتآكل الأنابيب مضخةاقتباس سوف تستقر في التيار الرئيسي



   قبل البدء في مضخة غاطسة قفل حلقة , مضخة دوارة الدوار يجب أن تكون مستقرة , إغلاق منفذ صمام البوابة , ضخ المياه في المضخة , لضمان أن المضخة مليئة بالماء , لا الهواء .

العميل أولا    عندما تكون المضخة مدفونة تحت الأرض , يتم حقن المياه في الجزء السفلي من مضخة الطين من خلال ماسورة العادم , وبالتالي تشكيل خليط من الرمل والماء في الجزء السفلي من مضخة الطين , إذا كانت المضخة الكهربائية بالتناوب , فقط ضبط أي اثنين من الكابلات الكهربائية الأسلاك الموقف ,الباتسياعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيب, المضخة الكهربائية سوف تتحرك إلى الأمام .

   في كثير من الأحيان نقل الرمال ضخ الموقع . عندما يتم ضخ الرمال في موقف ثابت و يسقط إلى ارتفاع معين , مضخة الطين الغاطسة هو رفع , مضخة الطين الغاطسة هو انتقل إلى موقف مجاور قبل ضخ الرمال , الرمال ضخ مستمر .

الباتسيا   وبالإضافة إلى ذلك , ينبغي اختيار المواد وفقا لخصائص وسائل الإعلام للتآكل ,الباتسياISG مرحلة واحدة مضخة خط أنابيب عمودي, ومكافحة التجويف النظرية , والتي ينبغي أن تكون شاملة التصميم الأمثل الأسلوب .

   وهو أداة مساعدة في بعض عمليات الرصد الموقعي .

   مضخة غاطسة الطين إزالة الاحتياطات قبل إزالة تصفية الصحافة , لضمان أن السائل في مضخة غاطسة الطين تماما استنفدت . إذا كان الدوار هو إزالتها , واستنزاف زيوت التشحيم في الدوار مع السكن . إذا كنت تخزين النفط المضافة حديثا

حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر الباتسياتآكل الأنابيب مضخةاقتباس سوف تستقر في التيار الرئيسي المعروض بواسطة شبكة أخبار التجارة الإلكترونية العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات الباتسياتآكل الأنابيب مضخةاقتباس سوف تستقر في التيار الرئيسي ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى الباتسياتآكل الأنابيب مضخةاقتباس سوف تستقر في التيار الرئيسي غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة الباتسياتآكل الأنابيب مضخةاقتباس سوف تستقر في التيار الرئيسي الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سبرينوصيالإخبارية
سبريأحدث الأخبار